عملية مراقبة مشتركة تسفر عن حجز 18 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

في عملية مراقبة مشتركة بمعبر باب سبتة  المحتلة مساء السبت، تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني، من حجز 18 كلغ من مخدر الشيرا.

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك والأمن الوطني الساهرة على تأمين النقطة الحدودية بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة، قامت مساء السبت بإخضاع سيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا لتفتيش دقيق، أسفر عن العثور على هذه الكمية من المخدرات على شكل صفائح مدسوسة في تجويف معد على مستوى خزان الوقود.

وأضاف المصدر نفسه بأن سائق السيارة، مغربي مقيم بالخارج، أحيل على عناصر الشرطة، بينما حجزت مصالح الجمارك كمية المخدرات والسيارة لفائدة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.