سلطات الفنيدق تزيل حاجز حديدي تم تنصيبه لمنع مرور المواطنين إلى الشاطئ
تمودة 24 : ياسدوني.
تفاعلت سلطات عمالة المضيق الفنيدق بمعية باشا الفنيدق وقائد الملحقة الإدارية الثالثة يوم أمس الاثنين بسرعة مع طلب سكان المدينة المتمثل في إزالة سياج حديدي قام بتنصيبه سكان أحد المجمعات السكنية على ممر عمومي مؤدي إلى شاطئ سمية لمنع ساكنة المدينة من الولوج إلى الشاطئ.
ولقيت هذه البادرة استحسان ساكنة المدينة وكافة زوارها المتوافدين من مختلف المدن المغربية قصد الاستجمام والتمتع بشاطئ الفنيدق والشواطئ التابعة لعمالة المضيق الفنيدق المعروفة بنظافتها وجماليتها واحترامها لكل المواصفات الدولية التي جعلتها تتبوء الصدارة وطنيا بحصول أربع شواطئ تابعة للعمالة على شارة اللواء الأزرق برسم سنة 2023.