لاعبي فريق اتحاد طنجة يمتنعون عن خوض التداريب رغم الوعود التي قدمت لهم

للمرة الثانية على التوالي واصل لاعبو اتحاد طنجة الإضراب عن التداريب استعدادا لملاقاة الفتح الرباطي من خلال الجولة الحادية عشر، و ذلك بسبب تأخر المكتب المديري عن صرف المنح و الاجور الشهرية العالقة بذمته، والتي وعد بها اللاعبين و الاطقم التابعة للفريق بسدادها في القريب العاجل.

وكان اللاعبون قد أضربوا عن التداريب يوم أمس الثلاثاء لذات السبب، بعدما كان المكتب المسير قد أجرى اجتماعا للبحث عن حلول واقعية لانهاء المشكل المادي.

وكانت إلترا هيركوليس، قد قدمت مهلة يومين للمكتب المسير لأداء مستحقات اللاعبين، وفي حال عدم أداءها ستقوم بوقفة احتجاجية أمام مقر ولاية طنجة تطوان الحسيمة.

وتعد هذه المرة الثانية التي يضرب فيها اللاعبون عن التداريب وهم يستعدون لخوض مباراة في البطولة الاحترافية، حيث كانوا قد أضربوا عن التداريب قبل مباراة الديربي أمام المغرب التطواني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.