تطوان في عهد البكوري.. بسبب حرمانهم من النقل الحضري ساكنة حي “البرج” تعيش العزلة

ربيع الرايس

تعيش ساكنة حي “البرج “ بجماعة تطوان حالة من التذمر والسخط بسبب حرمانهم لأزيد من 4 أشهر من حافلات النقل الحضري (خط 6) الذي يربط حيهم بوسط المدينة قصد قضاء أغراضهم اليومية حيث اصبحتوا في عزلة شبه تامة .

ويعتبر خط رقم 6(محطة الإنطلاق دار الثقافة مرورا بحي طبولة إلى أخر محطة بحي البرج “مسجد الكبداني” ) بالغ الأهمية لعدد كبير من الساكنة، منهم الطلبة والتلامبذ والعمال، خصوصا أن الحي تتواجد به كثافة سكانية مهمة، فهل يعلم السيد الرئيس بهذا الوضع ؟

فل يعلم القائمون على تدبير الشأن المحلي فاللمدينة ذاكرة والحساب سيكون عسيرا مع المتلاعبين الجدد بأصوات المواطنين. فالتصويت كان عقابيا على “إخوان” بنكيران بتطوان،والعقاب قد يعود أشد قسوة في الانتخابات المقبلة.

للتذكير فمرفق النقل الحضري تديره شركة “إيصال المدينة” في إطار التفويض المؤقت بينها وبين مؤسسة التعاون “الشمال الغربي” الذي يترأسها رئيس جماعة تطوان مصطفى البكوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.