المنتخب المغربي يفوز ببطولة افريقيا للملاكمة ب 13 ميدالية

تمودة 24 : ياسدوني.

توج المنتخب المغربي للملاكمة ببطولة إفريقيا التي احتظنتها العاصمة الكاميرونية ياوندي، بعد حصده ل 13 ميدالية منها 8 ميداليات ذهبية وفضيتين وثلاث نحاسيات.

وشارك المنتخب المغربي في المحفل الافريقي ب 18 ملاكما (10 ذكور و8 إناث)، صعد 13 منهم إلى منصة التتويج، باسطا سيطرته على البطولة التي عرفت مشاركة 33 منتخبا.

_ وداد برطال الميدالية الذهبية وزن (54 كلغ).

_ خديجة المرضي الميذالية الذهبية وزن (81 كلغ).

_ ياسمين المتقي الميدالية الذهبية لوزن (-48 كلغ).

_ عماد عزوزي الميدالية الذهبية لوزن (54 كلغ).

_ محمد ربيعي الميدالية الذهبية لوزن (75 كلغ).

_ محمد الصغير الميدالية الذهبية لوزن (86 كلغ).

_  سعيد مترجي الميدالية الذهبية لوزن (51 كلغ).

_ سليمان سمغولي الميدالية الذهبية لوزن (57 كلغ).

وفازت رباب شدار وأميمة بلحبيب بالميدالية الفضية، فيما أحرز كل من ندير عبد الحق ونهيلة حليوي ونسرين أمين الميدالية النحاسية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.