المنتخب المغربي يفوز ببطولة افريقيا للملاكمة ب 13 ميدالية
تمودة 24 : ياسدوني.
توج المنتخب المغربي للملاكمة ببطولة إفريقيا التي احتظنتها العاصمة الكاميرونية ياوندي، بعد حصده ل 13 ميدالية منها 8 ميداليات ذهبية وفضيتين وثلاث نحاسيات.
وشارك المنتخب المغربي في المحفل الافريقي ب 18 ملاكما (10 ذكور و8 إناث)، صعد 13 منهم إلى منصة التتويج، باسطا سيطرته على البطولة التي عرفت مشاركة 33 منتخبا.
_ وداد برطال الميدالية الذهبية وزن (54 كلغ).
_ خديجة المرضي الميذالية الذهبية وزن (81 كلغ).
_ ياسمين المتقي الميدالية الذهبية لوزن (-48 كلغ).
_ عماد عزوزي الميدالية الذهبية لوزن (54 كلغ).
_ محمد ربيعي الميدالية الذهبية لوزن (75 كلغ).
_ محمد الصغير الميدالية الذهبية لوزن (86 كلغ).
_ سعيد مترجي الميدالية الذهبية لوزن (51 كلغ).
_ سليمان سمغولي الميدالية الذهبية لوزن (57 كلغ).
وفازت رباب شدار وأميمة بلحبيب بالميدالية الفضية، فيما أحرز كل من ندير عبد الحق ونهيلة حليوي ونسرين أمين الميدالية النحاسية.