في أول أيام السنة الجديدة…سائح أجنبي يرمي نفسه من أعلى طابق بفندق مصنف قرب محطة البراق بطنجة

وضع سائح أجنبي منتصف اليوم الاثنين، حدا لحياته برمي نفسه من أعلى طابق بفندق مصنف موجود بالقرب من محطة البراق بطنجة المدينة.

ووفق المعطيات الامنية المتوفرة، فإن السائح كان يقضي عطلة بعاصمة البوغاز رفقة زوجته، حيث أقدم على رمي نفسه في أول أيام السنة الجديدة، لأسباب لا زالت مجهولة إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

وتباشر المصالح الأمنية والسلطات المحلية في هذه اللحظات التحريات اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة، بينما نقلت سيارة إسعاف جثة الراحل إلى مستودع الأموات بمستشفى الدوق دي طوفار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.