الجامعة التونسية تطالب الجامعة الملكية المغربية بأداء فاتورة المشاركة في كأس افريقيا

تمودة 24 : سعيد العمرتي

راسلت الجامعة التونسية للرماية الاتحاد الافريقي للرماية بالقوس و السهم بشأن اعتذار المنتخب الوطني المغربي عن المشاركة في كأس افريقيا للرماية بالقوس و السهم المنظمة في الفترة بين ثامن و ثاني عشر نوفمبر القادم، و طالب الاتحاد التونسي الجامعة الملكية المغربية من خلال المراسلة اداء مبلغ قدره 9760 دولار نظير الحجز الفندقي لبعثة المنخب المغرب المكونة من 10 اشخاص ، 08 رماة و 02 اداريين.

و اعتبرت الجامعة التونسية ان اعتذار المنتخب المغربي عن المشاركة الافريقية قبل 10 ايام من انطلاق البطولة كبدها خسائر مالية كبيرة ، خاصة و ان البطولة الافريقية لهذه السنة ستؤهل الفائزين من خلالها الى المشاركة في اولمبياد باريس 2024 .

و عليه فإن الجامعة التونسية للرماية حسب الرسالة تطالب الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال بدفع كافة التكاليف المستلمة عليها و المقدرة بـ 9760 دولار امريكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.